الإثنين , سبتمبر 16 2024

«التجارى الدولى» يتيح 3 منتجات وخدمات خلال فعاليات الشمول المالى

أعلن البنك التجارى الدولى ــ مصر، عن إطلاق «مبادرة الاحتفال بيوم الشباب تحت رعاية البنك المركزى المصرى» خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2024.

ويدعم التجارى الدولى المبادرة بهدف نشر الوعى بمفهوم الثقافة الرقمية بين الشباب، وتعزيز الشمول المالى الرقمى بين الشباب، وتشجيع الشباب على الانضمام إلى القطاع المالى والاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية، وتعريف الشباب بخدمات ومنتجات CIB البنكية الأنسب لهم، وتشجيع الشباب على استخدام الخدمات المالية الرقمية.

ويقدم البنك التجارى عددا من المنتجات المقدمة من خلال المبادرة منها حساب التوفير ــ بداية، وبطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا «كارتى»، والمحفظة الذكية من CIB.

ويمكن فتح الحساب بالبطاقة الشخصية فقط، بعائد سنوى بنسبة 6% بدورية صرف عائد شهرية وحد أدنى جنيه فقط لاحتساب العائد، ولا يوجد حد أدنى لفتح الحساب ولا توجد رسوم لفتح الحساب، ولا يوجد حد أدنى للرصيد، مع إمكانية إصدار بطاقة الخصم المباشر مجانًا، علما بأن الحساب مقدم للعملاء الجدد من حاملى الجنسية المصرية فقط.

وتبلغ مصاريف الاشتراك الشهرى 5 جنيهات فقط، ويتم خصم رسوم بقيمة 100 جنيه من حساب العميل على المعاملات التالية بالفروع منها الإيداع النقدى والسحب النقدى (إلا فى حالة فتح أو إغلاق الحساب)، ويتم احتساب رسوم إضافية على التحويلات الداخلية والخارجية، وتسوية مستحقات البطاقة الائتمانية.

وتصل الحدود اليومية لمعاملات الخصم على الحساب: 60 ألف جنيه يوميا، 200 ألف جنيه شهريا، 500 ألف جنيه إجمالى الأرصدة، وفى حالة تعدى الحدود القصوى، سيتم وقف الحساب وسيضطر العميل للتوجُّه للفرع لملء استمارة تحديث بيانات «اعرف عميلك» وتغيير نوع الحساب الخاص به.

تيح البنك بطاقة ميزة للمصريين فقط، ببطاقة رقم قومى سارى ودون الحاجة لوجود حساب للعميل لدى البنك، وتعد أسهل حل لتحويل الرواتب أو المعاشات بغض النظر عن قيمة الرواتب.

ويتيح البنك إمكانية السحب النقدى من ماكينات الصراف الآلى، والإيداع والسحب النقدى من نقاط البيع التى تتيح السحب والإيداع النقدى وإتمام معاملات الشراء فى المحلات أو عبر الإنترنت داخل مصر كما يمكن الإيداع إليها عن طريق تطبيق إنستاباى «IPN».

ويبلغ حد الاستخدام اليومى فى عمليات الشراء والسحب النقدى لبطاقة ميزة هو 60 ألف جنيه يوميًا، 200 ألف جنيه أقصى رصيد للبطاقة شهريًا، ويمكن التحويل منها عن طريق تطبيق إنستاباى.

ويقدم البنك التجارى الدولى المحفظة الذكية، وهى خدمة مالية رقمية تتيح إجراء العديد من المعاملات المالية بسهولة ومرونة، وذلك من خلال الهاتف المحمول، وتتميز بالآمان.

تتيح المحفظة الذكية إرسال واستقبال الأموال، وسداد الفواتير، وشحن رصيد الهاتف، والتبرع، والشراء عبر الإنترنت، والسحب والإيداع النقدى، شراء وسداد المشتريات بمسح رمز QR الخاص بالتاجر.

ويمكنك تفعيل المحفظة الذكية من خلال زيارة أقرب فرع من فروع CIB أو عن طريق الإنترنت أو الرسائل النصية. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية، مثل رقم هاتفك المحمول ورقم بطاقتك الشخصية.

عن المحرر

شاهد أيضاً

بنك التعمير والإسكان يسجل أداءً مالياً متميزاً بنسبة نمو 71.1% بنهاية النصف الأول من عام2024

في إنجاز جديد يضاف لسجل نجاحاته، يواصل بنك التعمير والإسكان تحقيق مزيداً من معدلات النمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *