الخميس , سبتمبر 19 2024

الصفوة للاسمدة: معرض صحاري فرصة لالتقاء أطراف القطاع الزراعي بكافة طوائفه

كتب: أمير شبانة

أكدت شركة الصفوة للاسمدة والمخصبات الصناعية أن معرض صحاري يمثل فرصة لاجتماع كافة الأطراف المشاركة في القطاع الزراعي المصري الامر الذي يفيد القطاع بشكل كبير.
وقال الدكتور محمد شرف الدين مدير الدعم الفني بشركة الصفوة والاستاذ بجامعة كفر الشيخ في تصريحات لموقع نماء على هامش فعاليات الدورة 33 من المعرض أن أطراف العملية المشاركة في القطاع الزراعي مثل المنتج والتاجر والمزارع لا تجتمع الا في مثل تلك الفعاليات، معتبرا أنها فرصة لتلاقي الحلقات المشاركة في القطاع وبالتالي نقل الخبرات وتشاركها.
واضاف ان مشاركة شركته في مثل تلك الفعاليات تمكنها من التقاء العاملين بقطاع الزراعة وتبادل الخبرات والمنتجات والخدمات معاهم وايضا في حال ظهور مشاكل او تحديات يمكن الشركة التعرف عليها من أجل طرح حلول تتفق مع تلك التحديات بما يعمل على اكتمال المنظومة.
وأفاد شرف الدين بأن شركته تتواجد بقوة في مجال تصنيع الاسمدة والمخصبات الصناعية وذلك من خلال مصنعها المتواجد في مدينة بلطيم الصناعية وهي تهدف الي تصنيع المنتج الاجنبي في مصر بنفس الجودة وتوفيره بسعر منافس بالاضافة الي وجود فريق دعم فني لدى الشركة بهدف توفير تقديم النصائح للمزارعين بشان كيفية استخدام منتجات الشركة.
وأشار إلى أن المعرض يوفر منصة جيدة للاتقاء بالتجار والمزارعين وعرض المنتجات الجديدة الخاصة بالشركة ورؤية الصفوة للأسمدة فيما يتعلق بالسوق الزراعي.

عن المحرر

شاهد أيضاً

‫ وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل

اعلن علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *