الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة

  إيماج: المشاريع الحكومية الزراعية ساهمت في زيادة الطلب على المضخات

أكدت شركة إيماج للتوكيلات التجارية أن توسع الحكومة في المشاريع الزراعية ساهم بشكل كبير في زيادة الطلب على مضخات المياه.
وقال شارل ألفي الشريك الاداري بشركة إيماج للتوكيلات التجارية في تصريحات لموقع نماء على هامش فعاليات معرض صحارى أن هناك زيادة ملموسة ونمو في الطلب الذي يصل شركته على المضخات نتيجة التويع في المشاريع الحكومية الزراعية في عدة مناطق والتي من بينها منطقة الضبعة وشرق العوينات.
وأكد أن التوسع في المشاريع الحكومية عموما وزيادة الرقعة الزراعية وتنوع أماكن وجودها ساهم في حصول طلب على المضخات التي تروج لها الشركة في مناطق جديدة لم تتوجه لها الشركة من قبل.
وأوضح ألفي أن شركته المتخصصة في مجال المضخات والتي تعمل بالسوق منذ 1985 تخدم العملاء في قطاعات مختلفة من بينها القطاع الزراعي وذلك من خلال عدة توكيلات حصرية من بينها شركة امبو التركية وذلك في مجال طلمبات الاعماق الغاطسة والتي تستخدم في الاراضي الزراعية واستصلاح الاراضي والري، كما أن الشركة توزع ايضا الطلمبات الطاردة المركزية والتي تخدم قطاعات المرافق ومعالجة المياه وغيرها من أنواع الطلمبات.
وأفاد بأن شركته حريصة دائما على المشاركة في معرض صحاري منذ تأسيسه بحكم تطبيق طلمبات الاعماق والتي تخدم القطاع الزراعي بشكل رئيسي حيث هناك فرصة من خلال هذا الحدث للالتقاء بالعملاء الرئيسين للشركة خاصة من اصحاب الاراضي التي تحتاج الري من الابار.
واعتبر أن المعرض يوفر فرصة لعرض قائمة الاسعار الجديدة للشركة الخاصة بمنتجاتها وفرصة لمقابلة الموزعين الحالين في الشركة والمتواجدين في أنحاء الدلتا والصعيد كما انه فرصة ايضا للحصول على موزعين جدد.

عن المحرر

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يؤكد على أهمية تحصيل مستحقات الدولة

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اجتماعا اليوم مع قيادات هيئة التعمير والتنمية الزراعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *