الخميس , سبتمبر 19 2024

الهندسية لخدمات المياه: غياب صحاري العام الماضي دعم الإقبال على نسخة 2021

 

أكدت الشركة الهندسية لخدمات المياه على أن غياب النسخة الماضية من معرض صحاري ساهم في حدوث إقبال كبير على نسخة العام الحالي.
وقال عبد العزيز آل مشرف مدير التسويق بالشركة الهندسية لخدمات المياه أنه كان هناك تشوق وانتظار لنسخة هذا العام من معرض صحاري بعدما لم تنعقد نسخة العام الماضي بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.
واشار إلى أن انعقاد صحاري جاء في وقت يحظى فيه قطاع الزراعة باهتمام كبير من قبل المستثمرين باعتباره قطاعا واعدا أثبت صموده امام تحديات عدة من بينها أزمة كورونا.


وأضاف في تصريحات لموقع نماء أن هذا الغياب ساهم في حدوث إقبال كبير على المعرض ورفع عدد الزائرين للتعرف على ما هو جديد في عالم الزراعة باعتبار أن صحاري منصة هامة للتعريف بهذا الأمر.
وعن أبرز ما تعرضه شركته خلال المعرض أوضح آل مشرف أن المضخات العاملة بالطاقة الشمسية تعتبر من أبرز تلك المنتجات فمن خلال تلك المضخات تستطيع الشركة توفير مضخات تعمل لمدة 25 سنة بتكلفة فاتورة كهرباء لمدة عامين او فاتورة ديزل لعام ونص.
وكان السيد مرزوق القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قام بافتتاح الدورة الثالثة والثلاثون لمعرض صحارى يوم الاحد الماضي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، واسترمت فعالياته لمدة 4 أيام من 12 إلى 15 سبتمبر الجاري.

عن المحرر

شاهد أيضاً

وزير الرى يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها

– أهمية تعظيم الإستفادة من إمكانيات الشركة لتفعيل وزيادة مشاركتها فى تنفيذ المشروعات – التوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *