الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة

الزراعة: حزمة برامج خدمية متنوعة ضمن تطوير شاشة قناة مصر الزراعية

تطلق قناة مصر الزراعية، التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حزمة من البرامج الجديدة والمتنوعة، على شاشتها خلال الشهر الجاري، ضمن خطة التطوير الشاملة والتي تشهدها القناه في الوقت الحالي.

وقال علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، والمشرف على القناه، إن خطة التطوير الشاملة، تأتي في سبيل تعميق دور القناة، ببرامج خدمية متنوعة، تصل إلى أكبر عدد من المزارعين، في كافة قرى محافظات الجمهورية، والدور الإرشادي الذي تقدمه، لنشر التوصيات والممارسات الزراعية الحديثة، وزيادة الوعي لدى المزارع والمربي.

وأشار عزوز الى انه، بداية من الثلاثاء المقبل، سيتم اطلاق أولى حلقات البرنامج الديني الجديد «ساعة فقهية»، للدكتور مجدي عاشور في تمام الساعة الرابعة مساءا، والذي من المقرر ان يكون منبرا للتواصل والتفاعل السريع مع المشاهدين، بالإجابة على تساؤلاتهم التي يتلقاها البرنامج بالاتصال الهاتفي، على الهواء مباشرة كما يهدف هذا البرنامج الي بيان الأحكام الشرعية الصحيحة ، بطريقة يسيرة وشاملة ، مما يساعد على الحد من فوضى الفتاوى وانحسار الفكر المتشدد الغريب عن المجتمع والريف المصري .

عن المحرر

شاهد أيضاً

15 تكليفا من وزير الزراعة لقيادات الوزارة.. تعرف عليها

أصدر علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عددا من الرسائل والتكليفات الهامة لقيادات الوزارة وقطاعاتها ومديرياتها وجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *