الخميس , سبتمبر 19 2024

مشاركة عربية ودولية بمعرض “فوود أفريكا” بأكثر من 400 شركة

تحت شعار “تذوق فرص النمو” تنطلق فاعليات المعرض التجاري الغذائي المصري ” فوود أفريكا” 2021 خلال الفترة من 12 – 14 ديسمبر المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة 400 شركة محلية وإقليمية .

وحسب مسئولي المعرض فإن (فوود أفريكا) ترجع أهميته لكونه المعرض الغذائي المتخصص الأكبر على مستوى القارة الأفريقية، والذى يقام على أرض مصر بمشاركة كبرى الشركات العاملة بقطاع الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية.

ومن المنتظر أن يلقى المعرض مشاركة دولية كبرى هذا العام بتواجد أجنحة لنحو 22 دولة أجنبية على رأسها : الهند والسعودية و الإمارات والكويت والأردن ولبنان وبولندا وباكستان وبيلاروسيا، إلى جانب روسيا التي تشارك لأول مرة بجناح ضخم يضم نحو 30 شركة روسية، بالإضافة إلى حرص العديد من الدول العربية والاوروبية والاسيوية على التواجد بأجنحة مميزة داخل المعرض المصري مما يعكس نجاحه في التواجد بصدارة المعارض الاقليمية، حيث أصبح المعرض بوابة المصدرين للدخول وزيادة التواجد في أسواق القارة السمراء.

ومن المنتظر انطلاق 4 فعاليات كبرى متمثلة في “باك بروسيس” للتعبئة والتغليف ، و”سي فوود أفريكا” ، و”فريش أفريكا” ، و”دايتس أفريكا” على هامش معرض “فود أفريكا”.

ومن المقرر عرض عدد من التطبيقات والحلول وبرمجيات للتحكم في المبيعات وعمل المناديب عن بعد من خلال تطبيق Sales Buzz بالإضافة لبرنامج Fleet Control والذي يساعد في متابعة شاحنات النقل ، وهناك حلول أخرى منها Roadnet الذي يعد جزءًا لا يتجزأ من إدارة الخدمة الميدانية من خلال التخطيط والتنفيذ والتكرار على الطرق لتحقيق التوازن بين خدمة العملاء والاحتياجات الفريدة للعمل مع الحفاظ على سلامة وأمان السائقين والأصول والعلامة التجارية للشركة .

عن علي عبدالعال

شاهد أيضاً

‫ وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل

اعلن علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *