الخميس , سبتمبر 19 2024

“لحاء” للإستثمار الزراعي تستهدف توسيع نشاطها في مصر والسعودية

علي عبدالعال

قال مجدي جادو، مدير المبيعات بشركة لحاء للتجارة والإستثمار الزراعي، إن الشركة تقوم بزراعة عدد من المحاصيل في مصر أبرزها (البطاطس، المانجو، التمور، القمح، البرسيم)، كما تعمل في مجال تعبئة التمور. حيث تقوم “لحاء” بتسويق هذه المحاصل كمنتجات زراعية خالصة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف توسيع نشاطها في الدول الرئيسية مثل مصر والسعودية.

وفي إطار التعريف بلحاء وإسثماراتها الزراعية، قال مجدي جادو إن شركة “لحاء” هي شركة مصرية سعودية لها مزارع في البلدين، في “وادي الدواسر” بالسعودية، إلى جانب مزارع الشركة في أسوان.

وأشاد مدير المبيعات بلحاء مصر بالتنظيم الحاصل في معرض “فوود أفريكا”، والتسهيلات التي تقدم ضمن فعاليات المعرض في دورته السادسة لإحداث التواصل بين العارضين والمستوردين من الدول المختلفة. وخاصة الندوات وورش العمل المتخصصة بمشاركة رؤساء وخبراء ومتخصصين في مجال الصناعات الغذائية.

وقال جادو إن إدارة المعرض كل يوم تخرج بأفكار جديدة ، مشيدا بالجهود التي تقوم بها شركة “كونسبت” الشركة المنظمة للمعرض الغذائي لما “لها من مجهود جيد في مجال تنظيم معارض ال”فوود” في مصر”.

ويعد معرض “فوود أفريكا” الذى انطلقت فعالياته الأحد الماضي من أكبر المعارض الإقليمية المتخصصة، على مستوى القارة الأفريقية، فى قطاعات الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، وماكينات التصنيع الغذائى، والتعبئة، والتغليف، الذي يستهدف الأسواق الأفريقية والعربية.

عن علي عبدالعال

شاهد أيضاً

وزير الرى يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها

– أهمية تعظيم الإستفادة من إمكانيات الشركة لتفعيل وزيادة مشاركتها فى تنفيذ المشروعات – التوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *