الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة

الزراعة: تقديم جميع الخدمات إلى المزارعين من خلال كارت الفلاح

قال الدكتور أحمد طوبال، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن «كارت الفلاح» أحد خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني لخدمة الفلاح، مشيرًا إلى أن تحويله إلى كارت «ميزة فلاح» يُمكن الفلاح من الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها شبكة ميزة.

وأضاف طوبال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن جميع الخدمات ستُقدم إلى المزارع من خلال كارت «ميزة فلاح»، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الشخص سيتمكن من دفع الفواتير كاملة سواء الهاتف أو الكهرباء أو المياه.

وأشار إلى أن الفلاح سيتمكن من استخدام أية نقود يضعها في الكارت بحرية في كل الأنشطة المختلفة التي يعمل بها، قائلًا إن الكارت يسمح للمزارع بالاستفادة من خدمات إلكترونية مختلفة ودفع الفواتير على مدار الساعة.

 

ولفت مستشار وزير الزراعة، إلى أن الفلاح بإمكانه إنهاء التعاملات المالية الخاصة بالكارت من خلال التوجه إلى الجمعيات الزراعية بفروعها البالغة 5700، متابعًا أن الوزارة حرصت خلال الفترة الماضية، على إطلاق الخدمة داخل كل محافظات الجمهورية.

وأكد أن مؤجر الأرض من حقه الحصول على الكارت؛ لأنه كارت حيازة وليس ملكية، مشيرًا إلى أن المالك أو المؤجر أو الحاصل على الأرض بالوراثة يس

عن المحرر

شاهد أيضاً

الحكومة تبدأ استقبال القطن من المزارعين فى 6 محافظات

قالت رتيبة محمود، العضو المنتدب لشركة مصر لتجارة وحليج الأقطان ومدير منظومة القطن، إنه تم فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *